افضل 5 مودات ماين كرافت الجوال 📲 لسنة 2024 (مود الوحوش - مود البايومات ...) #ماين_كرافت

افضل 5 مودات ماين كرافت الجوال 📲 لسنة 2024  (مود الوحوش - مود البايومات ...) 

- المود الاول 1 :

Nico's More Dungeon هي وظيفة إضافية ستجلب زنزانات جديدة وكبيرة حول العالم. تمتلئ الزنزانات بالغوغاء الخطرين والغنائم، ولكل زنزانة غرف فريدة ويحرسها رئيس يتجول في الزنزانة.

- المود الثاني 2 :

yBiomes Craft عبارة عن ملحق يضيف مناطق أحيائية جديدة ويحول إنشاء اللعبة بالكامل إلى العالم! اكتشف موارد جديدة وحيوانات أحيائية مذهلة!
إن تنوع المناطق الأحيائية الذي يجعل لعبتك أكثر إثارة هو أمر ضخم للغاية! المجمدة، الباردة، المغمورة، الساخنة، الاستوائية، الجزر، المزهرة، المناطق الأحيائية الموحلة من بين العديد من الأنواع المختلفة الأخرى!

- المود الثالث 3 :

تهدف The Forgotten Legends إلى جلب مغامرة خيالية جديدة تمامًا إلى عوالم Minecraft الخاصة بك، وهنا نريد أن نمنحك تجربة قتالية تشبه الروح وتجربة المغامرة نفسها من أشهر ألعاب تقمص الأدوار... Skyrim...
الزعماء في كل مكان! ستجد العديد من التحديات في عوالمك، حاليًا البرنامج الإضافي في مرحلة تجريبية، ونحن نعمل حاليًا على بعض الأشياء الجديدة الكبيرة، وعندما أقول كبيرة أعني ضخمة، صدقني أن هذا الإصدار التجريبي لا شيء مقارنة بما أنا عليه تخطيط!

- المود الرابع 4 :

مرحبًا بك في عالم "World War Z / Days Gone Addon" المليء بالأدرينالين وسباقات القلب - وهو تعديل ملحمي يدفعك إلى وسط غزو الزومبي المروع الذي لا هوادة فيه! على استعداد للتحدي والإثارة وعلى حافة مقعدك بينما تغوص في تجربة ألعاب مُعاد تصورها لم يسبق لها مثيل. في هذا الملحق، ستجد نفسك في مواجهة جحافل من الزومبي الذين لا هوادة فيها، كل منهم متعطش لشيء واحد - البقاء على قيد الحياة . فقط الأقوى والأكثر قدرة على الحيلة هو الذي سيتحمل هذا الهجوم الذي لا هوادة فيه. سواء كنت ناجًا متمرسًا أو مجندًا جديدًا، تعدك "World War Z / Days Gone Addon" بتقديم مغامرة مثيرة للأعصاب ومليئة بالإثارة من شأنها أن تعزز مهاراتك. وذكاء إلى أقصى الحدود. لذا، استعد، واقفل، وحمّل، واستعد لتجربة بقاء زومبي مكثفة لا تُنسى لا مثيل لها. استعد لمواجهة نهاية العالم وجهاً لوجه واكتشف ما إذا كان لديك ما يلزم

- المود الخامس 5 :


إرسال تعليق

أحدث أقدم