مود الحماية لماين كرافت الجوال اصدار 1.21

مود الحماية لماين كرافت الجوال اصدار 1.21

سيحمي هذا المود مناطقك من اللاعبين الآخرين ولا يمكن لأحد كسر الكتل أو وضعها أو التفاعل معها ولا توجد انفجارات في منطقتك ولن يتمكن أحد من سرقتك أو تدمير منطقتك


كيف تصنع اداة او قفل الحماية 







أولاً، من أجل تحديد الملحق الخاص بك، يمكنك فقط الإمساك بعنصر أداة الحماية في يدك والانتقال إلى بداية المنطقة والتأكد من ضبط Shift، ثم الضغط بزر الماوس الأيمن وسيتم وضع الجزيئات وسيتم إرسال رسالة يتم إرسالها إلى اللاعب لإبلاغه بإحداثيات البداية التي اختارها. نفس الشيء ينطبق أيضًا عندما تريد تحديد إحداثيات نهاية المنطقة وتأكد من أن الملحق سيجعلك تقوم بتعيين إحداثيات البداية والنهاية، ولكن إذا حاولت تعيين إحداثيات أخرى، فسوف يمنعك ذلك، عند ضبط الإحداثيات باستخدام هذه الطريقة، سيتم إضافة الإحداثيات تلقائيًا إلى النموذج ويمكنك القيام بذلك يدويًا :)

لرؤية حدود منطقتك وأنت مسؤول يمكنك الدخول إلى منطقتك والضغط على Shift وستظهر لك الحدود كما ترى في الصورة. أما إذا كان اللاعب الموجود داخل المنطقة ليس لديه صلاحيات وليس مسؤولاً، فسيتم عرض الحدود له بمجرد تحركه.





- هنا ستظهر لك جميع المناطق التي قمت بالمطالبة بها والمناطق المحمية التي تحمل اسمك، وعند الضغط على إحدى هذه المناطق سيظهر لك خياران. الخيار الأول هو الأذونات. عندما تضغط عليه، سيظهر لك جميع اللاعبين الذين لديهم الإذن بالدخول إلى منطقتك. الإذن يعني أنه يمكنهم تدمير الكتل والتفاعل معها. يمكنك إزالة تلك التي يمكنك إزالة الإذن منها بالضغط عليها، وسيظهر لك خيار. احذفهم. أما الخيار الثاني ففيه خيار الرسائل. يمكن للمسؤول إرسال رسائل تحذيرية إليك. يمكنه إرسالها إلى منطقتك، وعندما تضغط عليها ستجد الرسائل المرسلة من هناك.



هنا يمكنك منح الأذونات للاعبين الذين ترغب في التفاعل معهم في منطقتك، مثل أصدقائك أو شريكك في المنزل. يمكنك الآن منحه صلاحية التفاعل مع المنطقة، مثل كسر الكتل ووضعها والتفاعل معها. كل ما عليك فعله هو تحديد المنطقة، وبالطبع لن تظهر لك سوى المناطق التي قمت بإنشائها، وليس تلك التي لديك إذن بها، وهكذا. والثاني هو أن اللاعب يجب أن يكون في العالم. اختر المنطقة واللاعب وانقر فوق "إرسال"، وستكون قادرًا على منحه الأذونات. ومن أجل إزالته، انتقل إلى مناطقك في الخيار السابق واختر المنطقة. سيظهر أمامك اللاعبون الذين لديهم الإذن بهذه المنطقة ويقومون بإزالته.





هنا ستظهر منطقتك ويمكنك حذف المنطقة التي تريدها بطريقتين باستخدام المفتاح أو استخدم النموذج واختر المنطقة التي تريدها، ويمكنك الدخول إلى منطقتك والتسلل + القفز على المفتاح وسيتم حفظه تلقائيًا في النموذج.


- لرؤية لوحة الإدارة، يجب أن يكون لديك هذه العلامة "LandAdmin" يمكنك الحصول عليها باستخدام هذا الأمر

قسم تحميل المود

اضغط لتحميل مود الحماية لاصدار 1.21

اضغط لتحميل مود الحماية لاصدار 1.20.80










إرسال تعليق

أحدث أقدم